حتى بعد فشل FaceTime Bug الهائل ، تدعي شركة ابل أنها محمية من خصوصية المستخدم

حتى بعد فشل FaceTime Bug الهائل ، تدعي شركة ابل أنها محمية من خصوصية المستخدم


تعد انتهاكات البيانات وفضائح الخصوصية عبر الإنترنت في أعلى مستوياتها على الإطلاق. الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن منصات وسائل التواصل الاجتماعي الكبرى تتهم بأنها اللاعب الرئيسي في هذه الفضائح.


ومع ذلك ، إذا كان أحدث إعلان على أجهزة ايفون من أي نوع من مؤشرات ابل ، فقد أكد العملاق التكنولوجي للناس أن "مسائل الخصوصية" وبسبب ذلك ، من الضروري أن يحترم الجهاز الذي يحتوي على بياناتك ذلك أيضًا.

يمكنك مشاهدة الإعلان على موقع يوتيوب. على التلفزيون ، يتم بثه حاليًا في الولايات المتحدة ولكن من المتوقع أن يتم طرحه في الأسواق الدولية قريبًا.


استخدمت ابل تقنية فعالة لنقل رسالتهم. في الإعلان ، نرى عددًا من سيناريوهات الحياة الواقعية حيث يتخذ الأشخاص خطوات لحماية خصوصيتهم. على سبيل المثال ، توقف الرجلان عن مناقشتهما فور وصول النادلة. أو ، المرأة تغلق نافذة سيارتها بعد اكتشاف رجل يراقبها وهي تضع الماكياج من السيارة خلف راتبها. هناك أمثلة أخرى أيضًا ويجب عليك بالتأكيد التحقق من الإعلان.

بعد تقديم هذه السيناريوهات ، ينص الإعلان على أنه إذا كانت الخصوصية مهمة في الحياة الواقعية ، فيجب أن تكون مهمة بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالهاتف الذي يتم تخزين بياناتنا عليه. ثم ينتقل الإعلان إلى المطالبة بـ "الخصوصية. هذا هو ايفون. "

لا يمكن إنكار أن حملات إعلانات ابل جذابة للغاية. تهدف لوحة الإعلانات التي تم إعدادها خارج مؤتمر CES 2019 الفني في لاس فيجاس ، إلى توصيل الرسالة نفسها ("ما يحدث على جهاز ايفون الخاص بك ، يبقى على جهاز ايفون الخاص بك) ، وتكريمًا لشعار Vegas الشهير.


من الجيد أن تعرف أن ابل تركز على مسألة الخصوصية. ومع ذلك ، فإن ما يعرقلها هو Group FaceTime Bug الضخمة ، التي تسمح لمستخدمي FaceTime بالتجسس على مالكي أجهزة ايفون الآخرين.

ومع ذلك ، تظل ابل حريصة على ضمان أن الجميع يعني مقدار الخصوصية بالنسبة لهم وكيف تضمن منتجاتهم حماية خصوصية المستخدم بشكل أفضل. كان تشفير iMessage وتتبع الموقع المحدود باستخدام Safari وعدم تخزين محفوظات طرق الخريطة بعض النقاط التي طرحتها ابل لدعم مطالبهم.


وبالتالي ، فإن الدافع وراء الإعلان هو إعلام الناس بأن ابل لا تتبع نهج شركات أخرى مثل فيسبوك و جوجل، التي تجمع وتبيع بيانات المستخدم لتعزيز أعمالهم. حتى أن تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة أبل ، أثار أهمية الخصوصية مرارًا وتكرارًا من خلال خطاباته.

تعليقات