علم نفس المتسوق: كيفية استخدام علم النفس الأساسي لزيادة المبيعات عبر الإنترنت وغير المتصل [الرسم البياني]

علم نفس المتسوق: كيفية استخدام علم النفس الأساسي لزيادة المبيعات عبر الإنترنت وغير المتصل [الرسم البياني]



هل تبحث عن طرق لزيادة المبيعات على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك؟ يمكن أن يساعد استخدام علم النفس الأساسي في تشجيع المزيد من الناس على الشراء منك ، ولكن عليك أن تعرف كيف تعمل ، وما الذي يجب أن تقدمه لتلبية ذلك.


يشارك فريق 16Best دليلهم لعلم النفس للمتسوقين في هذا الرسم التخطيطي.

فيما يلي ملخص لبعض النقاط الرئيسية:

  • نموذج نيقوسيا لسلوك المستهلك
  • التسوق الواعي مقابل التسوق اللاواعي
  • ما يؤثر على عملية صنع القرار؟
  • أمثلة على كيفية تشجيع المتاجر الشهيرة للمتسوقين على الشراء
  • المتسوق عبر الإنترنت صنع القرار
  • أنواع مختلفة من المتسوقين


تحقق من الرسم البياني لمزيد من التفاصيل.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل منصات لتصميم مواقع إلكترونية والربح من الإنترنت

أفضل المنصات التي تقدم دروسًا مجانية في التسويق الإلكتروني

ما هي البرمجة؟ وأفضل المواقع لتعلمها مع شهادات معتمدة